قراءة القرآن الكريم      استماع إلى القران      ألعاب فلاش      دردشـــــة      مركز رفع الصور      راسل الأدارة


الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة» صور لـ حديقة التوابل في جزيرة بنيانج ماليزيا 1/1/2015, 3:35 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » ميدان نصب النسر في جزيرة لنكاوي ماليزيا 31/12/2014, 3:07 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » منارة كوالالمبور رابع أعلى منارة فى العالم 30/12/2014, 1:45 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » معلومات وصور عن مدينة ملاهى جنتنج بماليزيا 29/12/2014, 2:01 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » صور اكوايرا كل سي سي ماليزيا 28/12/2014, 2:35 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » مؤامرة سحب السفراء من قطر 25/12/2014, 5:37 pm من طرف ‎خالد رشدي «       » عالم ما تحت الماء فى لنكاوى 25/12/2014, 2:13 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » أحصل على تأشيرتك السياحية الى أوروبا (تأشيرة شنغن)لدخول جميع دول الاتحاد الاوروبى 24/12/2014, 10:57 pm من طرف ‎فيز اوروبا «       » متحف القوات المسلحة بكوالالمبور ماليزيا 24/12/2014, 4:35 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » صور رائعه مختاره من العاصمة السياسة لماليزيا 23/12/2014, 2:34 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » صور حديقة الفواكة بينانج ماليزيا 22/12/2014, 4:56 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » رحلة شهر عسل رخيصة فى ماليزيا 21/12/2014, 5:17 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » حديقة التماسيح بالنكاوى ماليزيا 17/12/2014, 11:11 pm من طرف ‎رحلة سعييده «       » مدينة ملاهى جنتنج هايلاند أشهر مدينة ملاهى فى ماليزيا 17/12/2014, 2:40 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » حديقة الفراشات فى كوالالمبور 15/12/2014, 2:42 am من طرف ‎رحلة سعييده «       
ملف أحداث مصر بالصور
مجلة المنتدىتسجيل عضو جديدقائمة الاعضاءالبحـث في المنتدى استعادة كلمه المرور التعليمات حول المنتدىالاتصال بمدير المنتدى
أهلا وسهلا بك إلى منتديات شـمـير.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شاطر | 
معلومات العضو
بنت اليمن لاتقدر بثمن

مشــــرفه سابقة

avatar



معلومات إضافية
الجــنس :
انثى
المشاركات :
6131
الأنتساب :
10/08/2010
العمــــــر :
26
البلـــــد :
المـهنـه :
هـِـوْاًيُتے :
مزاج اليوم :

  

الاوسمـه
 :

الوسام الاول

الوسام
الثاني

الوسام الثالث

31/1/2011, 11:11 am
رقم المشاركة: 1
مُساهمة  ملف أحداث مصر بالصور







ملف أحداث مصربالصور</A>


اخر التقرير و الصور
المدينة نيوز - تبث المدينة نيوز فيديو مقتل متظاهر مصري

يدعى محمد عاطف على يد قوات الأمن أطلقوا عليه النار عيانا .


غيبس المتحدث باسم البيت الأبيض في مؤتمر صحفي



المدينة نيوز -غيبس المتحدث باسم البيت الأبيض في مؤتمر صحفي : الوضع في مصر متغير و هذا الأمر ليس متعلقا بشخص و يجب على المسؤلين المصريين أن يبتعدوا عن العنف و على الحكومة أن تعيد الأنترنت و يجب خلق حوار مع الشعب المصري و ما يجري في مصر من شأن الشعب المصري وموقفنا من ارسال المدرعات الى الشوارع أن على الجيش و الأمن ضبط النفس و لا أعرف ما هي طبيعة الجيش المصري بالأمن و أوباما لم يتحدث للرئيس منذ بداية الازمة و نحن ما زلنا نرصد الأمور و على مصر أن تعالج المطالب و الشكاوي الشعبية بغض النظر عن دور مصر بعملية السلام و جهودها و الوقت لم يفت على اجراء الاصلاحات رغم أن الوضع متقلب هناك



رئيس البرلمان المصري امر مهم سيعلن خلال وقت قصير

القاهرة 28 يناير كانون الثاني /رويترز/ - قال رئيس البرلمان المصري فتحي سرور لقناة المحور التلفزيونية الفضائية ان امرا مهما سيعلن خلال وقت قصير.
وفي اتصال هاتفي مع القناة قال سرور وهو اكبر مسؤول مصري يتحدث للاعلام حتى الان بعد يوم من الاحتجاجات العنيفة في مصر للمطالبة بانهاء حكم الرئيس حسني مبارك ان شيئا مهما خلال وقت قصير جدا.
ورفض سرور اعطاء تفاصيل.




النص الكامل لتصريحات كلينتون حول الاضطرابات في مصر


دعت وزيرة الخارجية الاميركية هيلاري كلينتون الحكومة المصرية الجمعة الى "بذل كل ما بوسعها " لكبح جماح قوات الامن في مواجهاتها مع المتظاهرين والبدء في تطبيق اصلاحات.

وفيما يلي النص الكامل:

"اود ان اقول شيئا عن الاحداث في مصر. نحن نواصل مراقبة الوضع عن كثب. ونشعر بالقلق البالغ لاستخدام الشرطة المصرية وقوات الامن العنف ضد المتظاهرين، وندعو الحكومة المصرية الى بذل كل ما بوسعها لكبح جماح قوات الامن ".
"وفي الوقت ذاته يجب على المتظاهرين الامتناع عن القيام باعمال عنف والتعبير عن انفسهم سلميا. وكما كررنا مرارا، نحن ندعم الحقوق الانسانية العالمية للشعب المصري بما في ذلك الحق في حرية التعبير والانتماء والتجمع ".
"وندعو السلطات المصرية الى السماح بالتظاهرات السلمية والعودة عن الخطوات غير المسبوقة التي اتخذتها بقطع الاتصالات. إن هذه التظاهرات تشير إلى وجود مظالم عميقة لدى المجتمع المصري، وعلى الحكومة المصرية أن تدرك ان العنف لن يلغي هذه المطالب ".
"وكما قال الرئيس باراك اوباما بالامس (الخميس) فان الاصلاحات مهمة للغاية لرفاه الشعب المصري. ومصر هي شريك مهم للولايات المتحدة في مجموعة من القضايا الاقليمية "
"وبصفتنا شريكا، نحن نعتقد ان على الحكومة المصرية ان تبدأ فورا في إشراك الشعب المصري في تطبيق الاصلاحات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية المطلوبة ".
"ونناقش مع الحكومة المصرية وكذلك الحكومات الاخرى في المنطقة باستمرار اهمية تطبيق الاصلاحات والسماح بمزيد من الانفتاح والمشاركة لتوفير مستقبل أفضل للجميع. ونريد أن نشترك مع الشعب المصري وحكومته في تحقيق تطلعاتهم للعيش في مجتمع ديموقراطي يحترم حقوق الانسان الاساسية "
"عندما كنت في المنطقة مؤخرا، التقيت مع عدد كبير من منظمات المجتمع الاهلي، واستمعت منهم لعدد من الافكار التي يمكن ان تحسن وضع البلاد. ان شعوب الشرق الاوسط كما هي الشعوب في كل مكان، تسعى الى الحصول على فرصة للمساهمة ولعب دور في القرارات التي تحدد حياتها ".
"وقد قلت في الدوحة ان على القادة ان يستجيبوا لهذه التطلعات والمساعدة على بناء مستقبل افضل للجميع. عليهم ان يعتبروا المجتمع المدني شريكا وليس تهديدا ".(ا ف ب)



قادة عسكريون مصريون وامريكيون يجتمعون في واشنطن

رويترز - يجري وفد عسكري مصري رفيع المستوى اليوم الجمعة في واشنطن محادثات دفاعية مقررة مسبقا حتى بعد سيطرة الجيش المصري على الشوارع لمواجهة الاضطرابات التي تجتاح البلاد.
وقال الكولونيل ديف لابان المتحدث باسم وزارة الدفاع الامريكية ان الفريق سامي عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية يرأس الوفد العسكري المصري في المحادثات التي بدأت يوم الاربعاء وتستمر اسبوعا.
وقال لابان انه يتوقع ان تتواصل المحادثات كما هو مقرر لها على الرغم من الاضطرابات وانه لا يعتقد أن المحادثات قد تتأثر.
وفرض الرئيس المصري حسني مبارك حظرا للتجول وأمر القوات المسلحة بدعم قوات الشرطة اليوم الجمعة في مواجهة الحشود التي خرجت مطالبة برحيله.



الجيش المصري قد يكون حاسما لمصير مبارك

تدخل الجيش المصري للسيطرة على الاوضاع وضع حد للاشتباكات بين الشرطة والمحتجين الذين يطالبون برحيل الرئيس حسني مبارك /82 عاما/ في خطوة تقرر مصير الرئيس في نهاية المطاف على غرار ما حدث في تونس.
واعتبر كثيرون أن رفض جنرال في الجيش التونسي دعم حملة الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي لقمع المحتجين كان نقطة تحول أجبرت الرئيس على مغادرة البلاد في 14 يناير كانون الثاني بعد احتجاجات شعبية استمرت أسابيع.
وقد لا يتصرف الجيش المصري بنفس الطريقة لكن قادته قد يبحثون خياراتهم في الوقت الذي تواجه فيه قوات الامن التابعة لوزارة الداخلية صعوبة في احتواء احتجاجات غير مسبوقة دخلت يومها الرابع.
وتقع القوات المسلحة المصرية -وهي عاشر أكبر جيش في العالم اذ يبلغ قوامها 468 ألف جندي- في قلب السلطة منذ أن أطاح ضباط في الجيش بالنظام الملكي في 1952.
ومنذ ذلك الحين جاء رؤساء مصر الاربعة من الجيش الذي يقوده الان المشير محمد حسين طنطاوي /75 عاما/ وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة. ويستفيد الجيش من معونة عسكرية أمريكية قيمتها نحو 3ر1 مليار دولار سنويا.
ويفوق عدد قوات الامن التابعة لوزير الداخلية حبيب العادلي /72 عاما/ عدد القوات المسلحة.
وقال دبلوماسيون أمريكيون في برقيات مسربة ان أعداد قوات الامن زادت منذ فشل ثورة للاسلاميين في التسعينات حتى صار قوامها 4ر1 مليون جندي.
ويشكل الجيش وقوات الامن والحزب الحاكم ونخبة رجال الاعمال الصاعدة أساس المؤسسة التي دعمت حكم مبارك المستمر منذ 30 عاما.
فهل يمكن للاضطرابات الشعبية المتنامية أن تسبب شقوقا في هذا الاساس الذي قام عليه هذا الحكم المطلق..
ومازال نقل أخبار الجيش أحد المحظورات رغم المشهد الاعلامي الذي بات أكثر حيوية في مصر في السنوات الاخيرة. ولا يعرف أحد الكثير عن حيازاته الكبيرة من الاراضي وموارده الاقتصادية الضخمة أو ميزانيته.
وذكرت برقية دبلوماسية أمريكية مؤرخة في يوليو تموز 2009 ونشرها موقع ويكيليكس على الانترنت اليوم الجمعة //فكرة بقاء الجيش قوة سياسية واقتصادية رئيسية من المسلمات.// وأضافت البرقية الصادرة من السفارة الامريكية في القاهرة //لكن مراقبين اخرين يبلغوننا أن الجيش أصبح أقل نفوذا وأكثر تصدعا وأصبحت قيادته أضعف في السنوات الاخيرة.// وانتقد مصدر مطلع على طريقة تفكير بعض الضباط الاداء //المتخبط// للشرطة وقوات الامن في التعامل مع الاحتجاجات المستمرة منذ يوم الثلاثاء.
وقال المصدر الذي طلب عدم نشر اسمه //الجيش يرجئ رده كما في تونس.// وقال ان أولوية الجيش هي حماية البلاد من التهديدات الخارجية وليس القيام بأعمال الشرطة لكنه تحدث عن سيناريو يتدخل فيه الجيش بحزم للقضاء على الاضطرابات وفرض حظر تجول وربما يتخذ قرارات حاسمة فيما يتعلق بالمستقبل السياسي لمصر.
وبات هذا التصور -الذي كان سيبدو مستبعدا قبل أسابيع- أقل بعدا بعد الاطاحة ببن علي وهزات الغضب التي تشهدها مصر واليمن ودول عربية أخرى.
واتخذ بنك نومورا الياباني موقفا أكثر تحفظا حيث قال في مذكرة بحثية //رغم أننا لا نستبعد امكانية تطلع الجيش في مصر الى تدبير انتقال سلمي للسلطة اذا لزم الامر الا أننا نشك في أنه سيتصرف عن عمد بطريقة تخاطر بقلب النظام.// وقال حسام الحملاوي وهو نشط مصري معارض قبل بدء الاضطرابات ان تدخل الجيش قد يؤدي الى حمام دم أو رفض جنود اطلاق النار على أبناء شعبهم.
وقال //الجنود يخدمون في الحرب وفي قتال عدو خارجي... بخلاف الشرطة التي تنخرط في عملية قمع يومي للمواطنين.// لكنه أضاف أن أفراد الشرطة العاديين يشاطرون المجتمع شكاويه الاقتصادية بوجه عام.
وقال الحملاوي //في حالة الجيش.. الامر أسوا. لا يمكن للجيش أن يتحمل مواجهة الشعب المصري اليوم. اذا حدثت انتفاضة وتم نشر الجيش فأنا أتوقع كارثة على النظام وليس الشعب.// وتدخل الجيش في مصر لاخماد أعمال شغب بسبب الاحتجاج على أسعار الغذاء في 1977 ووضع حد لاحتجاجات قوات الامن على الاجور في 1986.
وحتى الفترة الاخيرة تمحورت غالبية التكهنات بشأن الجيش المصري حول موقفه من مسألة خلافة الرئيس مبارك.
وقالت العديد من البرقيات الامريكية المسربة ان الجيش قد يعرقل أي محاولة لتولي جمال مبارك -وهو رجل أعمال وسياسي ليست له خلفية عسكرية- رئاسة البلاد خلفا لوالده اذا لم يرشح نفسه لانتخابات الرئاسة المقررة في سبتمبر.
لكن عشرات الالاف من المصريين الذين يتظاهرون في أنحاء مصر اليوم الجمعة عازمون على جعل كل هذه التكهنات مسألة نظرية.(رويترز)



***
حركة الشارع المصري

قالت قناة النيل للاخبار الحكومية المصرية اليوم الجمعة ان الرئيس المصري حسني مبارك اصدر اليوم الجمعة بصفته الحاكم العسكري قرارا بحظر التجول في القاهرة الكبرى والاسكندرية والسويس بدءا من السادسة مساء حتى السابعة صباحا.
واضافت أن القرار يسري حتى اشعار اخر.
يأتي هذا بعد يوم من الاشتباكات العنيفة بين المتظاهرين المطالبين باسقاط نظام مبارك وقوات الشرطة في القاهرة وعدد من المحافظات.
و بعد قليل يلقي مبارك خطابا الى الشعب بعد ان أنزل الجيش الى شوارع القاهرة و حظر التجول .. و ستوافيم المدينة نيوز أحداث مصر أولا بأول



الشرطة تطلق الغاز المسيل للدموع بالقاهرة لاحتواء المظاهرات

خاضت الشرطة والمتظاهرين معارك في شوارع القاهرة في اليوم الرابع من مظاهرات غير مسبوقة للمصريين تطالب بانهاء حكم الرئيس حسني مبارك المستمر منذ ثلاثة عقود.
وقال شهود ان قوات الامن أطلقت الرصاص المطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع ومدافع المياه على المحتجين الذي القوا عليها الحجارة وهتفوا //يسقط يسقط حسني مبارك//.
وتعهد نشطاء مناهضون للحكومة بيوم //جمعة الغضب// بعد صلاة الجمعة اليوم وحثوا الاف الناس على الانضمام اليهم.
وانتشرت قوات الشرطة في انحاء القاهرة وعطلت السلطات مواقع الانترنت وشبكات الاتصالات في محاولة لقمع الاحتجاجات لكن العنف اندلع بمجرد انتهاء صلاة الجمعة.
وقال شهود ان المحتجين الغاضبين تجمعوا بالقرب من قصر رئاسي في ضاحية مصر الجديدة بالقاهرة. وخرجت المظاهرات في مدن عديدة في انحاء البلاد.
ودوت الهتافات في وسط القاهرة. وقال شهود ان المحتجين رددوا // الشعب يريد اسقاط النظام// وداسوا على صور للرئيس.
وذكرت مجموعة فودافون للاتصالات ان كل شركات تشغيل الهاتف المحمول في مصر تلقت توجيهات بتعليق الخدمات في مناطق معينة فيما قال نشطاء انها محاولة لمنع المحتجين من التواصل وتنظيم صفوفهم.
وانضم محمد البرادعي الحاصل على جائزة نوبل للسلام والذي دعا لانهاء حكم مبارك الى حوالي الفي شخص ادوا صلاة الجمعة في احد احياء الجيزة التي يفصلها نهر النيل عن وسط القاهرة وقالت الجزيرة ان الشرطة لم تسمح له بمغادرة المنطقة.
وخرج المصريون الذين استلهموا انتفاضة اطاحت بالرئيس التونسي في وقت سابق هذا الشهر الى الشوارع في مظاهرات حاشدة منذ الثلاثاء الماضي. والقي القبض على المئات.
واعتقلت السلطات اثناء الليل اعضاء من جماعة الاخوان المسلمين وبينهم ثمانية مسؤولين كبار في الجماعة المعارضة والمتحدث الرئيسي باسم الجماعة. وقال مصدر امني ان السلطات امرت بحملة قمع ضد الجماعة.
ويشتكي المتظاهرون من البطالة والتضخم والفساد الذي تسبب في اتساع الهوة بين الاغنياء والفقراء.
وتوقفت خدمات الانترنت في أنحاء مصر بعد منتصف الليل بقليل مما عطل أداة مهمة يستخدمها النشطاء الذين يعتمدون على شبكات الاعلام الاجتماعي. كما تعطلت شبكات المحمول والرسائل النصية ولو جزئيا.
وكان موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي هو الاداة الرئيسية لاعلان احتجاجات // جمعة الغضب// وتعريف المتظاهرين بأماكن التجمع.
واتهمت الحكومة الاخوان باستغلال الاحتجاجات لخدمة أهداف خفية بينما تقول الجماعة انها كبش فداء.



الالاف ينادون باسقاط نظام مبارك في مدينة عمالية في دلتا مصر

المحلة الكبرى /مصر/ 28 يناير كانون الثاني /رويترز/ - قال شهود ان عشرات الالاف من المتظاهرين خرجوا في مسيرات بمدينة المحلة الكبرى التي تكثر بها المصانع بوسط دلتا مصر اليوم الجمعة.
وقال الشهود لرويترز ان المتظاهرين حملوا نعشا فارغا ورددوا هتافات //يسقط النظام// و//يسقط يسقط حسني مبارك//.

وسبق ان شهدت المدينة احتجاجات عمالية في 2008



و سنوافيكم باخر الاحداث على الساحة المصرية أولال بأول :

















يتبـــــــــــــــــــع



الموضوع : ملف أحداث مصر بالصور  المصدر : منتديات شمير  الكاتب:  بنت اليمن لاتقدر بثمن


توقيع العضو : بنت اليمن لاتقدر بثمن













  
معلومات العضو
بنت اليمن لاتقدر بثمن

مشــــرفه سابقة

avatar



معلومات إضافية
الجــنس :
انثى
المشاركات :
6131
الأنتساب :
10/08/2010
العمــــــر :
26
البلـــــد :
المـهنـه :
هـِـوْاًيُتے :
مزاج اليوم :

  

الاوسمـه
 :

الوسام الاول

الوسام
الثاني

الوسام الثالث

31/1/2011, 11:20 am
رقم المشاركة: 2
مُساهمة  رد: ملف أحداث مصر بالصور

























تحياتي لكم::::

بنت اليمن لاتقدر بثمن



الموضوع : ملف أحداث مصر بالصور  المصدر : منتديات شمير  الكاتب:  بنت اليمن لاتقدر بثمن


توقيع العضو : بنت اليمن لاتقدر بثمن













  
معلومات العضو
انيس احمد العاقل

شخصية مهمة

avatar



معلومات إضافية
الجــنس :
ذكر
المشاركات :
3339
الأنتساب :
24/02/2009
العمــــــر :
27
البلـــــد :
المـهنـه :
هـِـوْاًيُتے :
مزاج اليوم :

  http://alshamere2009@yahoo.com

الاوسمـه
 :

الوسام الاول

الوسام
الثاني

الوسام الثالث

2/2/2011, 4:41 am
رقم المشاركة: 3
مُساهمة  رد: ملف أحداث مصر بالصور
سلمتي اختي بنت اليمن على النقل الرائع والمفصل
والموضح بالصور لكي مني كل الشكر والتقدير وربنا يعين ابناء مصر الابطال
ويستر على اليمن والدول العربيه اجمع..



مودتي لك يالغاليه



الموضوع : ملف أحداث مصر بالصور  المصدر : منتديات شمير  الكاتب:  انيس احمد العاقل


توقيع العضو : انيس احمد العاقل


♥دايم الذكرى لها طبع غريب تأخذ الفرحه وتعطيك العذاب♥



تحياتي::انيــــــس العاقل


  
معلومات العضو
ابوريان

عضوVIB

avatar



معلومات إضافية
الجــنس :
ذكر
المشاركات :
2473
الأنتساب :
06/11/2010
العمــــــر :
36
البلـــــد :
المـهنـه :
هـِـوْاًيُتے :
مزاج اليوم :

  
2/2/2011, 5:06 am
رقم المشاركة: 4
مُساهمة  رد: ملف أحداث مصر بالصور
أختي الغالية :: بنت اليمن
مهما كتبت ايتها الحرة فأنا مِمن يشهدون لكي رغم أن قانون الإبداع

يفرض كلمتـه بلا شهود احسست بكلماتك

لكي مني أرق التحايا واعطرها






الموضوع : ملف أحداث مصر بالصور  المصدر : منتديات شمير  الكاتب:  ابوريان


توقيع العضو : ابوريان


  
معلومات العضو
بنت اليمن لاتقدر بثمن

مشــــرفه سابقة

avatar



معلومات إضافية
الجــنس :
انثى
المشاركات :
6131
الأنتساب :
10/08/2010
العمــــــر :
26
البلـــــد :
المـهنـه :
هـِـوْاًيُتے :
مزاج اليوم :

  

الاوسمـه
 :

الوسام الاول

الوسام
الثاني

الوسام الثالث

3/2/2011, 2:51 pm
رقم المشاركة: 5
مُساهمة  رد: ملف أحداث مصر بالصور


...

سُرِرتْ كَثِيُرَاً لِــ رُوَيْةِ حُرُوَفِكُم..

بِرُوْحٍ طَااهِرَةٍ اَشُكُرَكُم..

آكَاليّلْ آلوَردْ لـِ مُرورَكْم آلعَبَقُ ..

آرَقْ آلتَحآيآ..}




الموضوع : ملف أحداث مصر بالصور  المصدر : منتديات شمير  الكاتب:  بنت اليمن لاتقدر بثمن


توقيع العضو : بنت اليمن لاتقدر بثمن













  
معلومات العضو
نجمة شمير

عضوVIB

avatar



معلومات إضافية
الجــنس :
انثى
المشاركات :
2277
الأنتساب :
20/06/2010
العمــــــر :
26
البلـــــد :
المـهنـه :
هـِـوْاًيُتے :
مزاج اليوم :

  
28/2/2011, 10:25 am
رقم المشاركة: 6
مُساهمة  رد: ملف أحداث مصر بالصور
بنت اليمن

مجهود واضح

شكرا لك ع الطرح المفصل

جزاك الله الف خير

تحياااتي



الموضوع : ملف أحداث مصر بالصور  المصدر : منتديات شمير  الكاتب:  نجمة شمير


توقيع العضو : نجمة شمير


  
معلومات العضو
بنت اليمن لاتقدر بثمن

مشــــرفه سابقة

avatar



معلومات إضافية
الجــنس :
انثى
المشاركات :
6131
الأنتساب :
10/08/2010
العمــــــر :
26
البلـــــد :
المـهنـه :
هـِـوْاًيُتے :
مزاج اليوم :

  

الاوسمـه
 :

الوسام الاول

الوسام
الثاني

الوسام الثالث

28/2/2011, 2:29 pm
رقم المشاركة: 7
مُساهمة  رد: ملف أحداث مصر بالصور

نجوووووومة

اسعدني مرورك وردك الرائع
وربي لا يحرمني من هالطلة
الحلوة لك مودتي



الموضوع : ملف أحداث مصر بالصور  المصدر : منتديات شمير  الكاتب:  بنت اليمن لاتقدر بثمن


توقيع العضو : بنت اليمن لاتقدر بثمن













  



(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))


-
تعليمات المشاركه
BB code is متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تستطيع تعديل مشاركاتك


الإعلانات النصية والمواقع الصديقه
منتديات شميرمنتديات نديم الحبالموقع الشخصي للدكتورعبـدالولي الشميــريإعلان نصيإعلان نصي
إعلان نصيإعلان نصيإعلان نصيإعلان نصيإعلان نصي
- - - - -الاتصال بنا - منتديات شمير - الأرشيف -الأعلى


السبت 18 من سبتمبر 2010 , الساعة الان 00:46:16 صباحاً.




Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
 حقوق الطبع والنشر©2012 - 2008
www.sham.a7larab.net
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
© phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونة مجانيا