قراءة القرآن الكريم      استماع إلى القران      ألعاب فلاش      دردشـــــة      مركز رفع الصور      راسل الأدارة


الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة» ربما أنساك ... 29/10/2018, 4:34 pm من طرف ‎فواز «       » جبل ميراب 29/10/2018, 3:11 am من طرف ‎فواز «       » صور لـ حديقة التوابل في جزيرة بنيانج ماليزيا 1/1/2015, 3:35 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » ميدان نصب النسر في جزيرة لنكاوي ماليزيا 31/12/2014, 3:07 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » منارة كوالالمبور رابع أعلى منارة فى العالم 30/12/2014, 1:45 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » معلومات وصور عن مدينة ملاهى جنتنج بماليزيا 29/12/2014, 2:01 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » صور اكوايرا كل سي سي ماليزيا 28/12/2014, 2:35 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » مؤامرة سحب السفراء من قطر 25/12/2014, 5:37 pm من طرف ‎خالد رشدي «       » عالم ما تحت الماء فى لنكاوى 25/12/2014, 2:13 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » أحصل على تأشيرتك السياحية الى أوروبا (تأشيرة شنغن)لدخول جميع دول الاتحاد الاوروبى 24/12/2014, 10:57 pm من طرف ‎فيز اوروبا «       » متحف القوات المسلحة بكوالالمبور ماليزيا 24/12/2014, 4:35 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » صور رائعه مختاره من العاصمة السياسة لماليزيا 23/12/2014, 2:34 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » صور حديقة الفواكة بينانج ماليزيا 22/12/2014, 4:56 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » رحلة شهر عسل رخيصة فى ماليزيا 21/12/2014, 5:17 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » حديقة التماسيح بالنكاوى ماليزيا 17/12/2014, 11:11 pm من طرف ‎رحلة سعييده «       
دوري ابطال آسيا : الهلال يهزم الجزيرة وفوز السد والاتحاد
مجلة المنتدىتسجيل عضو جديدقائمة الاعضاءالبحـث في المنتدى استعادة كلمه المرور التعليمات حول المنتدىالاتصال بمدير المنتدى
أهلا وسهلا بك إلى منتديات شـمـير.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شاطر | 
معلومات العضو
الكندي

مشرف المنتديات الرياضيه

avatar



معلومات إضافية
المشاركات :
63
الأنتساب :
02/03/2009
العمــــــر :
36
البلـــــد :
المـهنـه :
هـِـوْاًيُتے :
مزاج اليوم :

  

الاوسمـه
 :

الوسام الاول

الوسام
الثاني

الوسام الثالث

6/4/2011, 6:53 am
رقم المشاركة: 1
مُساهمة  دوري ابطال آسيا : الهلال يهزم الجزيرة وفوز السد والاتحاد




سجل الهلال بطل السعودية هدفين مبكرين ليهزم ضيفه الجزيرة الإماراتي 3-1 ويواصل انتفاضته في دوري أبطال آسيا لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

وباغت الهلال ضيفه بهدف في الدقيقة الثالثة عن طريق المهاجم المصري أحمد علي الذي انفرد بالمرمى ووضع الكرة دون عناء في مرمى الحارس علي الخصيف.

وأضاف ياسر القحطاني مهاجم منتخب السعودية هدفا ثانيا للهلال بضربة رأس جميلة إثر تمريرة عرضية رائعة من السويدي كريستيان فليلهسون في الدقيقة 14.

وقلص الجزيرة متصدر الترتيب في دوري المحترفين الإماراتي الفارق بهدف عن طريق أحمد جمعة بعد ذلك بخمس دقائق لكن صانع اللعب محمد الشلهوب سجل هدفا ثالثا لصاحب الأرض في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ورفع الهلال رصيده إلى ست نقاط من ثلاث مباريات بفارق ثلاث نقاط وراء سيباهان الإيراني المتصدر الذي هزم الغرافة القطري 2-صفر في وقت سابق اليوم.

وبقي رصيد الجزيرة عند نقطة واحدة وهو نفس رصيد الغرافة.








وفي مباراة اخرى انفرد السد القطري بصدارة المجموعة الثانية بعدما حسم مواجهته مع النصر السعودي 1-صفر يوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات الدور الأول لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
ويدين السد بفوزه الثاني على التوالي بعد أن تغلب في الجولة السابقة على باختاكور الأوزبكستاني (2-1)، إلى الكوري الجنوبي لي جونغ سون الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 61 في لقاء شهد طرد محمد عيد (49) من النصر والجزائري نذير بلحاج (90) من السد الذي رفع رصيده إلى 7 نقاط، لينفرد بالصدارة بفارق 3 نقاط عن النصر.




المجموعة الثالثة

عزز الاتحاد السعودي صدارته للمجموعة الثالثة وقطع شوطاً هاماً نحو التأهل إلى الدور الثاني بعد فوزه الثمين والكبير على مضيفه الوحدة الإماراتي 3-صفر يوم الثلاثاء على إستاد آل نهيان في أبو ظبي.
وسجل الجزائري عبد المالك زياية (23) ومناف بوشقير (45) والبرتغالي باولو جورج (88) أهداف المباراة.
وحقق الاتحاد فوزه الثالث على التوالي ليبتعد أكثر في صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، في حين توقف رصيد الوحدة عند نقطتين ليتراجع إلى المركز الثالث بفارق الأهداف عن بونيودكور الاوزبكستاني الثاني الذي تعادل مع ضيفه بيروزي الإيراني صفر-صفر. وهذا التعادل الثاني لكل من الفريقين اللذين لم يحققا أي فوز حتى الآن.




المجموعة الخامسة

حافظ تيانجين تيدا الصيني على صدارته للمجموعة الخامسة رغم اكتفائه بالتعادل مع ضيفه ملبورن فيكتوري الاسترالي 1-1.
وسجل القائد الصربي ماركو زوريتش هدف تيانجين في الدقيقة 19 قبل أن يطرد في ربع الساعة الأخير من اللقاء، وكيفين موسكات هدف ملبورن في الدقيقة 52.
ورفع تيانجين رصيده إلى 7 نقاط في الصدارة بفارق نقطة عن جيجو يونايتد الكوري الجنوبي الذي تغلب اليوم أيضا على ضيفه غامبا اوساكا الياباني بهدفين لشين يونغروك (53) وباي كييونغ (64)، مقابل هدف لسوتا ناكازاوا (23).
وتجمد رصيد غامبا اوساكا عند 3 نقاط بعد تلقيه هزيمتين، فيما حصل ملبورن فيكتوري على نقطته الأولى.




المجموعة السابعة


حسم سيريزو اوساكا الياباني مواجهته مع ضيفه شونوبوك موتورز الكوري الجنوبي بطل 2006 ولحق به إلى صدارة المجموعة السابعة بالفوز عليه 1-صفر.
ويدين سيريزو بفوزه الثاني بعد ذلك الذي حققه في الجولة الأولى على اريما مالانغ الاندونيسي (2-1)، إلى تاكاشي اينوي الذي عوض خسارة فريقه في الجولة الماضية أمام شاندونغ الصيني (صفر-2) بتسجيله هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 53 بعد مجهود فردي اتبعه بتسديدة من حدود المنطقة عجز الحارس الكوري عن صدها.
وكانت مباراة اليوم الأولى لسيريزو في جميع المسابقات منذ الجولة الثانية التي أقيمت في 16 آذار/مارس الماضي وذلك بسبب توقف الدوري المحلي نتيجة الهزة الأرضية التي ضربت اليابان والتسونامي الذي تبعها.
ورفع الفريق الياباني رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن شونبوك الذي حافظ على صدارته للمجموعة رغم سقوطه بعد فوزين متتاليين.
وبدوره فرط شاندونغ بفوز في متناوله أمام مضيفه اريما مالانغ بعدما تقدم عليه حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بهدف سجله هدف البرازيلي مانويل دي بريتو اوبينا منذ الدقيقة 8، قبل أن تتلقى شباكه هدف التعادل من ركلة جزاء نفذها محمد فخر الدين بعد خطأ داخل المنطقة من ليو جين دونغ على سونارتو.
وأهدر شاندونغ بالتالي فرصة أن يصبح على المسافة ذاتها من شونبوك وسيريزو اوساكا بعدما اكتفى بنقطة رفع من خلالها رصيده إلى 4 نقاط، فيما حصل اريما مالانغ على نقطته الأولى.








الموضوع : دوري ابطال آسيا : الهلال يهزم الجزيرة وفوز السد والاتحاد  المصدر : منتديات شمير  الكاتب:  الكندي


توقيع العضو : الكندي


  
معلومات العضو
((صقر المنتدى ))

مشرف المنتديات العامه

avatar



معلومات إضافية
الجــنس :
ذكر
المشاركات :
783
الأنتساب :
21/02/2011
العمــــــر :
28
البلـــــد :
المـهنـه :
هـِـوْاًيُتے :
مزاج اليوم :

  
6/4/2011, 10:14 am
رقم المشاركة: 2
مُساهمة  رد: دوري ابطال آسيا : الهلال يهزم الجزيرة وفوز السد والاتحاد

مشكور اخي على الموضوع
والى الامام
تحياتي واحترامي ومودتي
صقر المنتدى



الموضوع : دوري ابطال آسيا : الهلال يهزم الجزيرة وفوز السد والاتحاد  المصدر : منتديات شمير  الكاتب:  ((صقر المنتدى ))


توقيع العضو : ((صقر المنتدى ))


[/center]
  
معلومات العضو
بنت الشميري

:: عضو مشارك::

avatar



معلومات إضافية
الجــنس :
انثى
المشاركات :
35
الأنتساب :
01/09/2010
العمــــــر :
31
البلـــــد :

  
7/7/2011, 1:30 am
رقم المشاركة: 3
مُساهمة  رد: دوري ابطال آسيا : الهلال يهزم الجزيرة وفوز السد والاتحاد
سجل الهلال بطل السعودية هدفين مبكرين ليهزم ضيفه الجزيرة الإماراتي 3-1 ويواصل انتفاضته في دوري أبطال آسيا لكرة القدم اليوم الثلاثاء.



يقولون يوم لك و يوم عليك

الافرق القوية تمرض بس ما تموت

بتم مشجعه للأفرقه الاماراتية ولو اشبع طووول حيااتي خساير

اتمنى من باقي الافرق تتقدم و قريباً في دوري الجديد



الموضوع : دوري ابطال آسيا : الهلال يهزم الجزيرة وفوز السد والاتحاد  المصدر : منتديات شمير  الكاتب:  بنت الشميري


توقيع العضو : بنت الشميري
  



(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))


-
تعليمات المشاركه
BB code is متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تستطيع تعديل مشاركاتك


الإعلانات النصية والمواقع الصديقه
منتديات شميرمنتديات نديم الحبالموقع الشخصي للدكتورعبـدالولي الشميــريإعلان نصيإعلان نصي
إعلان نصيإعلان نصيإعلان نصيإعلان نصيإعلان نصي
- - - - -الاتصال بنا - منتديات شمير - الأرشيف -الأعلى


السبت 18 من سبتمبر 2010 , الساعة الان 00:46:16 صباحاً.




Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
 حقوق الطبع والنشر©2012 - 2008
www.sham.a7larab.net
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
© phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونة مجانيا