قراءة القرآن الكريم      استماع إلى القران      ألعاب فلاش      دردشـــــة      مركز رفع الصور      راسل الأدارة


الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة» صور لـ حديقة التوابل في جزيرة بنيانج ماليزيا 1/1/2015, 3:35 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » ميدان نصب النسر في جزيرة لنكاوي ماليزيا 31/12/2014, 3:07 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » منارة كوالالمبور رابع أعلى منارة فى العالم 30/12/2014, 1:45 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » معلومات وصور عن مدينة ملاهى جنتنج بماليزيا 29/12/2014, 2:01 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » صور اكوايرا كل سي سي ماليزيا 28/12/2014, 2:35 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » مؤامرة سحب السفراء من قطر 25/12/2014, 5:37 pm من طرف ‎خالد رشدي «       » عالم ما تحت الماء فى لنكاوى 25/12/2014, 2:13 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » أحصل على تأشيرتك السياحية الى أوروبا (تأشيرة شنغن)لدخول جميع دول الاتحاد الاوروبى 24/12/2014, 10:57 pm من طرف ‎فيز اوروبا «       » متحف القوات المسلحة بكوالالمبور ماليزيا 24/12/2014, 4:35 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » صور رائعه مختاره من العاصمة السياسة لماليزيا 23/12/2014, 2:34 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » صور حديقة الفواكة بينانج ماليزيا 22/12/2014, 4:56 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » رحلة شهر عسل رخيصة فى ماليزيا 21/12/2014, 5:17 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » حديقة التماسيح بالنكاوى ماليزيا 17/12/2014, 11:11 pm من طرف ‎رحلة سعييده «       » مدينة ملاهى جنتنج هايلاند أشهر مدينة ملاهى فى ماليزيا 17/12/2014, 2:40 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » حديقة الفراشات فى كوالالمبور 15/12/2014, 2:42 am من طرف ‎رحلة سعييده «       
أمل احمد عبد الفتاح إحدى ارامل بن لادن
مجلة المنتدىتسجيل عضو جديدقائمة الاعضاءالبحـث في المنتدى استعادة كلمه المرور التعليمات حول المنتدىالاتصال بمدير المنتدى
أهلا وسهلا بك إلى منتديات شـمـير.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شاطر | 
معلومات العضو
ابوصقر

مدير و مؤسس المنتدى

avatar



معلومات إضافية
الجــنس :
ذكر
المشاركات :
2231
الأنتساب :
24/01/2009
العمــــــر :
39
البلـــــد :
المـهنـه :
هـِـوْاًيُتے :
مزاج اليوم :

  http://sham.a7larab.net
9/5/2011, 7:02 pm
رقم المشاركة: 1
مُساهمة   أمل احمد عبد الفتاح إحدى ارامل بن لادن

أمل عبدالفتاح ..اليمنية التي حاولت حماية بن لادن من الموت
الإثنين 09 مايو 2011 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس- متابعات



قالت اليمنية أمل احمد عبد الفتاح إحدى ارامل بن لادن للمحققين ان زعيم القاعدة واسرته أمضوا خمس سنوات في ابوت اباد.
[صورة لجواز سفر امل]

صورة لجواز سفر امل

وكانت أمل عبد الفتاح ومعها زوجتان أخريان لابن لادن وعدد من ابنائه بين 15 او 16 شخصا اعتقلتهم السلطات الباكستانية في المجمع الذي قتل فيه بن لادن بعد الغارة.

و أضافت ان زوجها عاش في قرية قريبة لنحو عامين ونصف قبل ان ينتقل الى ابوت اباد.

و كانت أمل أصغر زوجات بن لادن و آخرهن،كانت معه في غرفة نومه، عندما اقتحمتها القوة الأميركية و قتلته وأصابتها في ساقها عندما اندفعت نحو أحد المهاجمين وفق رواية المتحدث باسم البيت الأبيض جاي كارني.

أمل كانت قد عادت إلى مسقط رأسها في ريف محافظة إب في اليمن، و هناك وضعت مولودتها الأولى من أسامة بن لادن اختارت لها من الأسماء صفية و لا أحد يعرف كيف عادت إلى زوجها مرة ثانية، وأين التقته وكيف وصلت إليه في ظل ظروف اختبائه المتشابكة.

وحسب موقع (الدولية) فان أمل عبد الفتاح ستتحول إلى لغز كبير، يزيد من صعوبة لغز إقامة بن لادن في منطقة عسكرية حساسة، فكيف استطاعت أن تلحق بزوجها مرة ثانية مع ابنتها صفية من دون أن تقع عليها العيون الكثيرة التي كانت تراقب كل فعل وهمسة في دائرة أسامة بن لادن؟!

تزوج بن لادن من أمل عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها. ذهبت إليه في قندهار برفقة أقارب لها مع أبو الفداء الذي ظهر في بعض أشرطة الفيديو التي عثر عليها الأميركيون في أفغانستان إلى جانب بن لادن والظواهري وأبو غيث.

ويقول فل مود أحد كبار محللي المخابرات الأمريكية والذي عمل سابقا في البوليس الفدرالي في مكافحة الإرهاب: «أنا متأكد أن أمل هي التي تصدرت لتحميه من الرصاص».

وقد أكد هذه الفرضية كارني بقوله إنها اندفعت في اتجاه أحد المهاجمين، فأصيبت في ساقها، وهي إصابة ليست خطيرة.

أمل عبد الفتاح البالغة من العمر 24 عاما، أصيبت بعيار ناري خلال اشتباك قوات المارينز الذين اقتحموا غرفة نوم زوجها، و مازالت حتى الآن تخضع للعلاج في المستشفى العسكري في روالبندي.

و ألقت السلطات الباكستانية القبض على المرأة وابنتها البكر صفية وتخضعها للاستجواب للكشف عن تفاصيل حياة عدو أمريكا الاول خاصة بعد كشف الاستخبارات انها وزوجها كانا يعيشان في غرفة واحدة في المجمع خلال السنوات الخمس الماضية.

وتزوجت أمل أسامة بن لادن ومكثت مع زوجات بن لادن الأخريات. واشارت الى ان بن لادن دفع 5 آلاف دولار من المجوهرات والملابس لها قبل ان تتزوج به.

و كشف منير اسعد، قائد سابق في جهاز الاستخبارات الباكستانية: “أن زوجات بن لادن تواجهن استجوابا عنيفا، مشيرا الى انه يتم تقديم استبيان لهن من 20 سؤالا للاجابة عنه ويقدم لهن كل ثلاثة او اربعة ايام مع تغيير ترتيب الاسئلة للتأكد من صدقهن .

وقال مسئول بارز في المخابرات ان استجواب زوجات بن لادن سوف يساعد في التعرف على كيفية قضاء بن لادن لوقته وكيف أنه تمكن من تجنب الكشف عنه .

ووفقا لـ(الدولية) فان السلطات اليمنية لم تتدخل حتى الان لدى نظيرتها الباكستانية للمطالبة بتسليمها أو متابعة قضيتها.



الموضوع : أمل احمد عبد الفتاح إحدى ارامل بن لادن  المصدر : منتديات شمير  الكاتب:  ابوصقر


توقيع العضو : ابوصقر




احـــــــرص على اللي دائم الدوم شاريك
واحـــــــذر من اللي لا قسى الوقت باعك


هام لكل الاعضاء:



الانظمام لفريق عمل المنتدى|طلبات تغير الاسماء|منتدى التعليم والشرح

  



(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))


-
تعليمات المشاركه
BB code is متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تستطيع تعديل مشاركاتك


الإعلانات النصية والمواقع الصديقه
منتديات شميرمنتديات نديم الحبالموقع الشخصي للدكتورعبـدالولي الشميــريإعلان نصيإعلان نصي
إعلان نصيإعلان نصيإعلان نصيإعلان نصيإعلان نصي
- - - - -الاتصال بنا - منتديات شمير - الأرشيف -الأعلى


السبت 18 من سبتمبر 2010 , الساعة الان 00:46:16 صباحاً.




Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
 حقوق الطبع والنشر©2012 - 2008
www.sham.a7larab.net
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
© phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة