قراءة القرآن الكريم      استماع إلى القران      ألعاب فلاش      دردشـــــة      مركز رفع الصور      راسل الأدارة


الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة» صور لـ حديقة التوابل في جزيرة بنيانج ماليزيا 1/1/2015, 3:35 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » ميدان نصب النسر في جزيرة لنكاوي ماليزيا 31/12/2014, 3:07 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » منارة كوالالمبور رابع أعلى منارة فى العالم 30/12/2014, 1:45 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » معلومات وصور عن مدينة ملاهى جنتنج بماليزيا 29/12/2014, 2:01 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » صور اكوايرا كل سي سي ماليزيا 28/12/2014, 2:35 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » مؤامرة سحب السفراء من قطر 25/12/2014, 5:37 pm من طرف ‎خالد رشدي «       » عالم ما تحت الماء فى لنكاوى 25/12/2014, 2:13 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » أحصل على تأشيرتك السياحية الى أوروبا (تأشيرة شنغن)لدخول جميع دول الاتحاد الاوروبى 24/12/2014, 10:57 pm من طرف ‎فيز اوروبا «       » متحف القوات المسلحة بكوالالمبور ماليزيا 24/12/2014, 4:35 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » صور رائعه مختاره من العاصمة السياسة لماليزيا 23/12/2014, 2:34 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » صور حديقة الفواكة بينانج ماليزيا 22/12/2014, 4:56 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » رحلة شهر عسل رخيصة فى ماليزيا 21/12/2014, 5:17 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » حديقة التماسيح بالنكاوى ماليزيا 17/12/2014, 11:11 pm من طرف ‎رحلة سعييده «       » مدينة ملاهى جنتنج هايلاند أشهر مدينة ملاهى فى ماليزيا 17/12/2014, 2:40 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » حديقة الفراشات فى كوالالمبور 15/12/2014, 2:42 am من طرف ‎رحلة سعييده «       
كهرباء جبل ميراب........واقع مزري و شبح الإفلاس يقترب
مجلة المنتدىتسجيل عضو جديدقائمة الاعضاءالبحـث في المنتدى استعادة كلمه المرور التعليمات حول المنتدىالاتصال بمدير المنتدى
أهلا وسهلا بك إلى منتديات شـمـير.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شاطر | 
معلومات العضو
ASSIFI Jamal

:: عضو جــديــد::

avatar



معلومات إضافية
الجــنس :
ذكر
المشاركات :
3
الأنتساب :
28/01/2012
العمــــــر :
31
البلـــــد :

  
11/3/2012, 9:34 pm
رقم المشاركة: 1
مُساهمة  كهرباء جبل ميراب........واقع مزري و شبح الإفلاس يقترب
لا يسعك الى ان تنفجر ضاحكاً قبل ان تتحول فجاءة الى جمرة من الغضب رامياً بكل مابيديك, سائلا من حولك كيف و لماذا تدار مشاريع المنطقة بهذه الطريقة. انها لغة المصالح و ايدلوجيات السياسة وواقع الغياب عن اعين الرقابة.

استبشر اهالي جبل ميراب في بداية المشروع و انطلقوا في جمع التبرعات العينية و المالية للمساهمة في انجاح المشروع و الذي كان عبارة عن منحة يابانية لأثنين مولدات بسعة 1000 ك فولت لكل مولد. ساهم كل في مجاله لنقل المولدات و بناية الهنجر الخاص في ارض لبني سيف شرق جبل ميراب.

دعمت الحكومة المشروع بخطوط الامداد و المحولات الكهربائية و الذي نفذ بنجاح رغم و عورة المنطقة ليباشر العمل في نهاية 2003 بواقع 6-7 ساعات ليلاً.

تقلد رئاسة الاداراة في ذلك الحين المهندس عارف سيف الذي بذل و يبذل جهداً طيبا في انجاح المشروع و استفادة اهالي المنطقة منه.تعاقب على الاداراة بعد ذلك عبد الشيخ عبد الرحمن دبوان و كانت الامور تسير افضل مما ال اليه الحال اليوم لمدة اربع سنوات.هذه الاداراة قدمت الى المحاسبة و اخلاء الذمة و سلمت المشروع على شروط مبينة و واضحة باشراف المجلس المحلي و بالمديرية.

و في 2008 تحت ضغط من عضو مجلس النواب و المتنفذين بالمديرية كمدير المديرية السابق أمين البحر و عبده محمد سُلم المشروع لأحد القيادات المقربة لحزب المؤتمر خالد عبد الستار, و الذي جمع فيه كامل السلطات و الصلاحيات.

اذا ان المشروع لا يملك اي حساب بنكي يورد اليه المبالغ المحصلة و زادت العشوائية في الاداء و التوسع في التغطية الذي زاد بحمولة المولدات اكثر من طاقتها. توقف المشروع كلياً اثناء الثورة الشبابية بحجة انعدام المشتقات النفطية لكن من المستغرب ان تثبت لك هئية كهرباء الريف بان الاداراة مازالت تستلم كامل حصتها من الديزل بالسعر القديم و لا ندري الى اين يذهب ا الى السوق السوداء لايرادات اكثر ربحاً

غياب الاشراف و الرقابة من قبل المجلس المحلي و مجلس الاباء او المستفيدين اتاح للاداراة الحالية التلاعب و الاداء العشوائي.اذا انه ليس هناك نظام داخلي يحدد اولويات و مهام كل موظف وواجبات كل مكتب مرتبط بالمشروع, و الرواتب الذي تصرف للموظفين الاداريين شبه مبالغاً فيها و فواتير قطاع الغيار تصل الى حد تعجيزي و سياسة التسكيت و ارضاء الافواه المنادية بمحاسبة الاداراة نجحت في المشروع بدرجة كبيرة.

المستفيدين هم المتضررون من هذا الاداء الذي لم يعد محتمل و ما كان نزول شباب المنطقة الى ليعبروا عن عدم رضاهم عن هذه العشوائية الممنهجة بايعاز من اصحاب الوجاهات المستفيدة مالياً من الاداراة الحالية.الشباب الذي خرج في مسيرات الى مبنى الاداراة حيث يقع المشروع حمل على عاتقه ان يواصل مشواره حتى محاسبة الاداراة الحالية للسنين الاربع التي و لت, و ايجاد خدمة افضل لمستفيد يرزح تحت وطاءة الفقر و عبودية المستنفذين بالمنطقة.

الجدير ذكره بان التيار عاود بالفترةمنذ شهرين بواقع 4 ساعات و بحد ادنى يصل الى 1500 ريال


نرجو من جميع الشرفاء المخلصين الذين يسعون الى رفعة و سمو منطقة شمير بالتشمير عن السواعد و تضافر الجهود لما من شأنه انجاح المشاريع في المنطقة و العمل على مراقبتها و ابلاغ الجهات المختصة عن اي تقصير. ان جميع اهل المنطقة منحوكم مجمل الثقة كاناس مستنيرين قادرين ان تخرجوهم من براغيث الفاسدين و تمنحوهم حياة كريمة افضل



الموضوع : كهرباء جبل ميراب........واقع مزري و شبح الإفلاس يقترب  المصدر : منتديات شمير  الكاتب:  ASSIFI Jamal


توقيع العضو : ASSIFI Jamal
  
معلومات العضو
خليل الشميري

:: عضو فعــال::

avatar



معلومات إضافية
الجــنس :
ذكر
المشاركات :
181
الأنتساب :
10/10/2009
العمــــــر :
37
البلـــــد :
المـهنـه :

  

الاوسمـه
 :

الوسام الاول

الوسام
الثاني

الوسام الثالث

17/3/2012, 11:40 pm
رقم المشاركة: 2
مُساهمة  رد: كهرباء جبل ميراب........واقع مزري و شبح الإفلاس يقترب
يا أخي لا بد من تطهير مديريتنا اولا من ضعفاء النفوس وعبدة الدنانير وبعدين نرجع نغير الباقي



الموضوع : كهرباء جبل ميراب........واقع مزري و شبح الإفلاس يقترب  المصدر : منتديات شمير  الكاتب:  خليل الشميري


توقيع العضو : خليل الشميري


خليل الشميري
  



(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))


-
تعليمات المشاركه
BB code is متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تستطيع تعديل مشاركاتك


الإعلانات النصية والمواقع الصديقه
منتديات شميرمنتديات نديم الحبالموقع الشخصي للدكتورعبـدالولي الشميــريإعلان نصيإعلان نصي
إعلان نصيإعلان نصيإعلان نصيإعلان نصيإعلان نصي
- - - - -الاتصال بنا - منتديات شمير - الأرشيف -الأعلى


السبت 18 من سبتمبر 2010 , الساعة الان 00:46:16 صباحاً.




Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
 حقوق الطبع والنشر©2012 - 2008
www.sham.a7larab.net
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
© phpBB | انشاء منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | احدث مدونتك مجانيا